اعلان

 قوافل جامعة طنطا تدعم المبادرات الرئاسية في القرى الأكثر احتياجًا بالغربية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، إن المحافظة تشهد تعاون مثمر مع جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى في العديد من المجالات باعتبارها بيت الخبرة في إقليم الدلتا.

وجاء ذلك خلال حضوره اجتماع مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور محمود زكي رئيس الجامعة، وحضور نواب الجامعة، وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة.

وأضاف محافظ الغربية، أن قوافل جامعة طنطا الطبية تدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" فى القرى الأكثر احتياجًا بالغربية، وأشاد بالمبادرات والندوات التوعوية التي تنظمها للأهالي بقرى الريف المصري سواء داخل نطاق المحافظة أو خارجها.

ومن جانبه، أشار الدكتور محمود زكي رئيس جامعة طنطا، أن هناك أولوية لدعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في القرى الأكثر احتياجًا بالغربية بالتعاون مع اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، حيث تم إصدار كتيب من إعداد جامعة طنطا عن كشف حساب لما تم إنجازه في مجال دعم المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" في الفترة من 30/ 6/ 2021 حتى 30 / 6 /2022.

وأضاف رئيس جامعة طنطا، أنه جاري تنفيذ خطة متكاملة لدعم المنظومة الصحية من خلال إطلاق سلسلة من القوافل الطبية تجوب مراكز وقرى المحافظة الغربية وخارجها على مدار العام لخدمة المرضى في إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الذهبي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك